مميزات ساعة HUAWEI WATCH GT 3 والسعر

مميزات وسعر ساعة HUAWEI WATCH GT 3

عين الخبر
عين التقنية
عين الخبر10 ديسمبر 2021
مميزات ساعة HUAWEI WATCH GT 3 والسعر

مميزات ساعة HUAWEI WATCH GT 3 والسعر، حيث أعلنت شركة Huawei Tech Investment Saudi Arabia عن إطلاق سلسلة HUAWEI WATCH GT 3 Moon Phase II الجديدة في المملكة ، ساعة الصحة واللياقة البدنية مع أطول عمر للبطارية يصل إلى 14 يومًا ، وتصميم أنيق ، وإدارة صحية طوال اليوم ، ومنضبطة و تدريب علمي ، بالإضافة إلى ميزات مساعد الحياة المريحة التي ستجعل حياتك أسهل. كما تتوافق الساعة الذكية مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى ، والساعة متاحة للطلب المسبق في المملكة ابتداءً من 8 ديسمبر بسعر يبدأ من 1049 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: معلومات عن مهام وظيفة اخصائي توظيف وسلم رواتبها

مميزات ساعة HUAWEI WATCH GT 3

شاهد أيضاً: أفضل الساعات الذكية في 2020

  • تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مع Moon Phase II الجديد ، وهي ميزة موجودة حصريًا في الساعات الفاخرة الكلاسيكية ، والتي توفر للمستخدمين وجوهًا فريدة للساعة تمكنهم من مراقبة مراحل القمر المختلفة أثناء تغيره. يتضمن ذلك ثماني مراحل للقمر ، وكان عرض مراحل القمر على وجه الساعة شيئًا حصريًا بشكل أساسي للساعات الفاخرة، بالإضافة إلى التحسينات الملحوظة في تصميم الساعة ، تتميز HUAWEI WATCH GT 3 بمظهر عصري ومميز وترقيات شاملة مع شاشة عالية الدقة مقاس 1.43 بوصة ومواد فاخرة وألوان وأنماط مختلفة للأحزمة.
  • تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 الجديدة مقاس 46 مم ما يصل إلى 14 يومًا من عمر البطارية ، بينما توفر النسخة الأصغر مقاس 42 مم عمر بطارية يصل إلى سبعة أيام. يضمن عمر البطارية الأطول إمكانية ارتدائه طوال اليوم واستخدامه باستمرار ، حتى أثناء النوم.
  • تقدم هواوي ترقية شاملة في إمكانيات ومكونات الساعة ، مما يعزز ميزات إدارة الصحة ، مما يجعلها جهاز مراقبة صحي دقيق طوال اليوم وفي الوقت الحقيقي ، حيث يمكن للساعة تتبع تشبع الأكسجين في الدم SpO2 ومعدل ضربات القلب والنوم والتوتر و إعياء. يمكنك أيضًا تلقي تذكيرات منتظمة مثل التحديات الصحية والاستهلاك اليومي للمياه والوعي اليومي وتذكيرات وقت النوم المبكر وحجم التمرين.
  • تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بتقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0+ الجديدة والمحسّنة لمراقبة معدل ضربات القلب ، والتي يمكنها قياس معدل ضربات القلب بدقة تصل إلى 5 نبضة في الدقيقة ؛ مما يقلل من استهلاك الطاقة ، ويوفر نسبة إشارة إلى ضوضاء أعلى. تجمع هذه التقنية بين التصميم المريح الخاص وخوارزمية تقليل الضوضاء المحسّنة لتداخل الحركة لتجنب التداخل بشكل فعال في الجري والمشي وركوب الدراجات والرياضات الأخرى.
  • يوفر نظام GPS مزدوج النطاق تتبعًا دقيقًا للجري والمشي. علاوة على ذلك ، يمكنك مزامنة خطط التدريب ، وستوفر الساعة إرشادات تدريبية في مراحل مختلفة. أثناء التدريب ، توفر الساعة تذكيرات صوتية في الوقت الفعلي لأهداف التدريب وحالة التدريب لتحسين كفاءة التدريب.
  • تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 الجديدة الاتصال عبر البلوتوث. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تلقي رسائل SMS والرد عليها مباشرة من معصمك بفضل إشعارات الرسائل المريحة. يمكنك أيضًا التحكم في تشغيل الموسيقى بالساعة.

شاهد أيضاً: هواوي نوفا 7 الجديد والمطوّر مع المميزات والعيوب

سعر ساعة HUAWEI WATCH GT 3

سيتم طرح الساعة ابتداءً من 8 ديسمبر بسعر 1049 ريال سعودي وعرض الطلب المسبق بين 8 و 15 ديسمبر ، والذي يتضمن مجموعة من الهدايا بقيمة 507.97 ريال سعودي وتشمل ما يلي: HUAWEI Body Fat Scale ، Huawei Bluetooth Lite Sports Earphones باللون الأحمر ، و اشتراك في HUAWEI Music لمدة 3 أشهر (للمستخدمين الجدد فقط).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.