عين التقنية

واتساب يعمل على إضافة مزايا جديدة

واتساب يعمل على إضافة مزايا جديدة، جيث أفادت تقارير إخبارية فنية أن “واتسآب” تعمل حاليًا على إضافة ميزات جديدة للهواتف التي تعمل بنظامي iOS و “Android” واختبارها قبل إطلاقها رسميًا.

وقال (WABetaInfo) ، وهو موقع إخباري تقني يتتبع تطورات WhatsApp ، إن الميزات موجودة بالفعل في النسخة التجريبية.

مميزات واتساب الجديدة

  • المشرفون يحذفون رسائل الأعضاء: سيتمكن مسؤولو المجموعة من حذف الرسائل المكتوبة من قبل الأعضاء ، مما يمنح المشرفين مزيدًا من السلطة على محادثات المجموعة خاصةً لحذف الرسائل غير الملائمة ، وسيلاحظ الشخص المعني رسالة “حذف المشرف هذه الرسالة”.
  • خطوتان للتحقق من “واتساب” الحاسوب: يسعى تطبيق التواصل الفوري إلى تعزيز أمن مستخدمي “واتسآب” عبر أجهزة الكمبيوتر (WhatsApp Desktop) ، وذلك من خلال اتباع خطوتي للتحقق من هوية المستخدم ، بشرط أن تكون هذه الميزة اختيارية ويمكن للمستخدم استخدامها أو تجاهلها. هو – هي. يمكن الحصول عليها بالذهاب إلى الإعدادات ، ثم الحساب ، ثم الأمان ، حيث ستكون الميزة المتوقعة هناك. والخطوتان المطلوبتان ليسا الرمز المكون من ستة أرقام والذي يصل عبر رسالة نصية على الهاتف للتسجيل في التطبيق.
  • التفاعل مع الرسائل مثل “فيسبوك” و”إنستغرام”: تتيح الخدمة الجديدة للمستخدمين التفاعل مع رسائل الآخرين مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي ، بحيث لا تتطلب أكثر من النقر على الرسالة المراد الرد عليها ، ثم سحب الإصبع لاختيار الرمز المناسب (الإيموجي). سيظهر هذا الأمر أسفل النص وسيراه أعضاء المجموعة.
  • رموز إيموجي متحركة: يعمل التطبيق على إضافة إيموجي (إيموجي) لمستخدمي هواتف “أندرويد” و “آي أو إس” ، مع الأخذ في الاعتبار أن الرموز المتوفرة حاليًا محدودة ومقتصرة على القلب الأحمر.
  • تقييد الأشخاص القادرين على رؤية حالة المستخدم: تمنح هذه الميزة المستخدمين مزيدًا من الخصوصية ، حيث سيكونون قادرين على تحديد قائمة المستخدمين الذين سيتمكنون من رؤية تحديثات الحالة المشتركة الخاصة بهم.
  • الوسائط رسائل وحالة معا: يعمل تطبيق التواصل الفوري الشهير على خدمة تتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الآخرين ووضعها في حالتهم في نفس الخطوة ، على عكس ما هو قائم حاليًا.
  • اختصار البحث في معلومات الاتصال: سيكون هناك اختصار بحث جديد لقسم معلومات الاتصال الذي سيعاد تصميمه ، وستتم إضافة اختصار بحث جديد إلى جانب رمز مكالمة الفيديو. سيتمكن المستخدم من رؤية الاختصار الجديد في قسم معلومات المجموعة أيضًا ، من أجل العثور على أي رسالة أرسلتها أو تلقيتها بسهولة أكبر.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *