عين الرياضة

يوفنتوس يعود لنغمة الانتصارات مجددا من بوابة سبيزيا

تمكّن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم من العودة مجدداً لنغمة الانتصارات بعدما حقق الفوز الأول له هذا الموسم على مضيفه سبيزيا بثلاثة أهداف لهدفين في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي .

افتتح التسجيل في الشوط الأول للصيوف عن طريق اللاعب مويس كين نجم نادي يوفنتوس في الدقيقة 28 ليضع الضيوف في المقدمة لكن إيمانويل جياسي سرعان ما سجّل هدف التعادل في الدقيقة 33 ليبعث الأمل مجدداً في زملاءه .

ومع انطلاق مجريات الشوط الثاني تمكّن بانيس انتيستي من وضع أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة 49 لتشهد المباراة نسقاً مرتفعاً منذ تلك الدقيقة حتى نهاية المباراة .

وفي الدقيقة 66 تمكّن نجم الفريق والمنتخب الإيطالي فيديريكوا كييزا من تعديل النتيجة لصالح اليوفي لتشتعل المباراة مجدداً ويبدأ اليوفي رحلة البحث عن الهدف الثالث للظفر بنقاط المباراة الثلاث .

وبالفعل في الدقيقة 72 تمكّن النجم الهولندي ماتياس دي ليخت من إحراز هدف التقدم لصالح اليوفي من تسديدة رائعة سكنت شباك حارس مرمى سبيزيا ليمنح اليوفي الفوز الأول له هذا الموسم .

بهذا الفوز ارتفع رصيد اليوفي إلى النقطة رقم 5 ويتواجد بها في المركز الثاني عشر مؤقتاً من خمس جولات لعبها اليوفي هذا الموسم وتأمل جماهيره أن يعود إلى سكة الانتصارات مجددًا ويلاحق الإنتر الذي يغرد في الصدارة .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *