عين الرياضة

يوفنتوس يقتنص فوزاً صعباً على تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استطاع نادي يوفنتوس الإيطالي اقتناص فوز صعباً اليوم على ضيفه حامل النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا تشيلسي في المباراة التي جمعت بين الفريقن اليوم في دوري أبطال أوروبا.

شهدت المباراة سيطرة واضحة للضيوف منذ بداية المباراة حتى نهايتها واستطاعوا التحكّم بالكرة طوال أوقات المباراة وخلقو العديد من الهجمات الخطيرة على شباك تشيزني لكن بلا جدوى حتى انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

على الجانب الآخر كان يوفنتوس يقابل هجمات تشيلسي بمرتدات لازعة وقويّة وكانت هي سبيله الوحيد للفوز بنقاط المباراة الثلاثة على أرضه وبين جمهوره .

ومع انطلاق مجريات وأحداث الشوط الثاني تمكّن أصحاب الأرض من خطف هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب كييزا في الدقيقة الأولى وبعد 10 ثواني فقط من بداية الشوط بتسديدة أكثر من رائعة بيسراه من داخل منطقة الجزاء ليعطي الأسبقية لأصحاب الأرض.

ظلت مجريات المباراة كما هي تشيلسي مستحوذ ويوفنتوس متراجع في مناطقه ويهاجم بالمرتدّات فقط حتى وصلت المباراة إلى الدقيقة الأخيرة حينما ارتقى اللاعب هارفتز فوق اللاعبين وسدد كرة رأسية على الحارس تشيزني إلا أنها علت العارضة ومرّت بأمان على اليوفي .

وبعد هذه الفرصة بثواني أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة ليمنح يوفنتوس نقاط المباراة الثلاث ليتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط بينما تمّد رصيد تشيلسي عند النقطة الثالثة في مركز الوصيف .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *