عين الرياضة

رسميا : حمى كورونا توقف الدوري الانجليزي حتى شهر ابريل

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا : حمى كورونا توقف الدوري الانجليزي حتى شهر ابريل

اعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم صباح اليوم تعليق منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” حتى يوم 3 ابريل من الشهر القادم ، و جاء هاذا القرار على خلفية الانتشار الواسع لفيروس كورونا في البلاد الاوروبية ، وبداية الانتشار الواسع للمرض في المملكة المتحدة.

جاء هاذا القرار على اثر اجتماع عاجل عقده الاتحاد الانجليزي مع اندية الدوري الممتاز ، و قد تُقرر عقد الاجتماع مره اخرى في مطلع الشهر المقبل لتقيم الوضع و تحديد الاجراءات الازمة لمواصلة البطولة بدون حضور جماهيري او الغائها بشكل كامل.

كما اوصت ادارة الدوري الممتاز الاندية باتخاذ كافة الاجراءات الوقائية الازمة للحد من الانتشار المرضي للفيروس بين الاعبين و اداري وعاملي الاندية.. و اعطت تعليمات واضحة بالغاء كافة الانشطة التي تشمل المؤتمرات الصحفية ، و الاجتماعات ، و التدريبات ، و اللقاءات مع الجماهير .

و جاء في بيان الدوري الانجليزي الممتاز تاكيدات على الحرص الكامل – رغم الصعوبات –  على استكمال البطولة وجدولة كافة اللقاءات المؤجلة لتقام في وقت لاحق هاذا الموسم.

يذكر ان هاذا القرار العاجل جاء بعد اعلان عدد من اندية الدوري امثال  “ارسنال” و “تشلسي” و “مانشستر سيتي” و “وبورنموث” و “ليستر سيتي” اصابة عدد من منسوبيها بالفيروس.

جدير بالذكر ان نادي ليفربول يتصدر البطولة برصيد يصل الى 82 نقطة بفارق 25 نقطة عن حامل اللقب ل

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *