عين الرياضة

فترة الانتقالات الشتوية 2020/2021 السعودية

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فترة الانتقالات الشتوية 2020/2021 السعودية، توقع انتظار العديد من الأندية السعودية ، من أجل إضافة لاعبين جدد ، وإضافة محترفين جدد لتعزيز صفوف الأندية ؛ حيث يتم الإعلان عن الانتقالات الصيفية عن طريق الإعارة أو الشراء من حين لآخر بين الأندية السعودية من أجل تعزيز الأندية في المراكز المختلفة ، وسنعرف موعد الانتقالات الشتوية.

معلومات عن الدوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين ، وهو البطولة الكروية الرئيسية في السعودية ، وهو ثاني أغلى بطولة في القارة الآسيوية ، بقيمة سوقية تبلغ 473.70 مليون يورو. أقيمت البطولة الأولى في الدوري السعودي لكرة القدم عام 1976/1977 باسم الدوري الممتاز ، وفاز فيها الفائز بالدرع ، ثم في عام 199 تم تغيير اسمها إلى دوري خادم الحرمين الشريفين. كأس أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إدخال نظام المربع الذهبي. البطولة ، وهو البطل الحالي للموسم الماضي 2019/2020.

متى يبدا الدوري السعودي 2021

موسم مميز ورائع كان في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، حيث شهد هذا الدوري إثارة كبيرة على كافة المستويات الرياضية وسوق الانتقالات الصيفية ، وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد انطلاق الدوري السعودي 2021 الذي سيبدأ. في السابع عشر من أكتوبر 2020 م الموافق 30 صفر 1442 هـ.

أما بالنسبة لدور الأمير محمد بن سلمان ، فإن الدرجة الأولى ستبدأ في 20 أكتوبر 2020 م الموافق ربيع الأول 3 ، 1442 ، بينما لم يتم الإعلان عن جدول مباريات الموسم الجديد للموسم الحالي. الوقت ، والجدول الزمني يجب أن يظهر في غضون أسبوعين من تاريخ انتهاء الموسم الماضي 2020 في التاسع من سبتمبر الماضي. .

من هو بطل الدوري السعودي 2019-2020

استطاع نادي الهلال السعودي تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الماضي 2019/2020 على حساب حامل اللقب في النسخة الماضية 2018/2019 نادي النصر السعودي حيث الهلال. يتصدر النادي رازفان لوشيكو ، وتمكن النادي من الفوز بالدوري السعودي بجولتين قبل نهايته ، مما ساعده على تحقيق فوز قوي على العالمية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

فترة الانتقالات الشتوية 2020/2021 السعودية

ستبدأ فترة الانتقالات الشتوية للموسم الجديد 2020/2021 في المملكة العربية السعودية في 11 يناير 2021 ، وتستمر حتى 7 فبراير 2021 م ، ومن المتوقع أن يتأثر سوق الانتقالات الصيفية الجديد بـ أزمة عالمية سببها فيروس كورونا الذي امتدت آثاره الاقتصادية إلى جميع القطاعات بما في ذلك القطاع. الرياضة ، رغم هذه التأثيرات ، هناك العديد من الصفقات التي تسعى الأندية السعودية للمشاركة فيها قبل انطلاق النسخة الجديدة من الدوري السعودي ، بسبب انتهاء عقود بعض اللاعبين وحاجة الأندية إلى تغييرها ، أو بسبب من المشاكل التي حدثت مؤخرا بين الأندية ولاعبيها.

فيما بدأت بعض الأندية في إتمام صفقات جديدة للموسم الجديد أبرزها نادي النصر السعودي الذي نشط في سوق الانتقالات المحلي ووقع مع عدد من اللاعبين أبرزهم اللاعب عبد الفتاح عسيري وعبدالمجيد. وسبق أن وقع صالح ونادي الشباب السعودي مع لاعب الوسط الأرجنتيني إيفر بانيجا القادم من إشبيلية الإسبانية لمدة ثلاث سنوات تبدأ بالموسم الجديد. وقبل أيام وقع نادي التعاون مع المهاجم السنغالي عبدالله ساني لاعب فريق سوشو الفرنسي ، وتم التوقيع النهائي مع اللاعب بعد وصوله إلى المملكة العربية السعودية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له ، تم الاتفاق على جميع شروط العقد والاستعداد للموسم الجديد.

من هو رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

ياسر بن حسن بن محمد المشعل من مواليد 1974 م ، وهو رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم منذ عام 2019 م وحتى يومنا هذا ، بعد أن أوصى به الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم. كما شغل المشعل عدة مناصب قبل توليه رئاسة الاتحاد السعودي منها: منصب رئيس لجنة إدارة الاستاد ، ومنصب رئيس دوري المحترفين في المملكة ، بالإضافة إلى منصب المدير التنفيذي. من دوري المحترفين ، كما عمل المشعل كعضو في لجنة الأندية المحترفة بالاتحاد الآسيوي.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *