عين التقنية

تحميل برنامج صانع السيرة الذاتية CV Builder مجانا

تحميل برنامج صانع السيرة الذاتية CV Builder مجانا

برنامج صانع السيرة الذاتية، كثير منا من يجهل تعريف السيرة الذاتية وكثير من يعرفها ولكن يجهل الية التعامل معها وطريقة كتابتها، وبالتالي فان استخدام السيرة الذاتية بطريقة خاطئة ربما يكون له أثر سلبي كبير لذلك ينبغي عليك التعرف على السيرة الذاتية وشروطها وطريقة استخدامها والمعلومات التي يجب ان تتضمنها السيرة الذاتية الخاصة بك، بتحميليك بتحميل برنامج صانع السيرة الذاتية CV Builder مجانا ستتمكن من انجاز  السيرة الذاتية و هي عملية تسويق للشخصية التي تمتلكها من حيث الخبرات والمهارات والمعلومات التي اكتسبتها في حياتك، ونستطيع تعريف السيرة الذاتية بانها هي ملخص سريع لحياتك حيث يمكنك تقديمه لاصحاب الشركات والمؤسسات واصحاب العمل لاقناعهم بما تمتلكه ليقرروا بعد ذلك باختيارك وتوظيفك بالعمل الذي تقدمت اليه.

ما هي البيانات والمعلومات التي ينبغي اضافتها الى السيرة الذاتية؟

1- المعلومات الشخصية: تعتبر المعلومات الخاصة بك من اهم البيانات والتي ترتكز عليها السيرة الذاتية بشكل أساسي، لانها ستساعد اصحاب العمل من الية الاتصال بك عند حاجتهم لك، ولذلك ينبغي عليك كتابة الاسم كاملا ويفضل ان يكون ثلاثي او رباعي كما ينبعي عليك كتابة عنوان السكن واضافة رقم الموبايل المحمول والبريد الاكتروني واضافة بيانات اخرى مثل تاريخ الميلاد ورقم الهوية وغيرها من البيانات الشخصية.
2- المؤهلات العلمية: هنا ينبغي عليك كتابة جميع الشهادات الدراسية التي حصلت عليها ويفضل ان تضيفها من الاحدث الى الاقدم حتى تزيد من اقناع اصحاب العمل ويفضل ان تذكر مجال التخصص بكامل تفاصيله.
3- الخبرات العملية: كثير من الشركات والمؤسسات التي تحتاج الى ايدي عاملة تشترط ان يكون المتقدم للوظيفة يمتلك خبرة مسبقة، وهذا الأمر ليس غريب ابدا، لذلك ان كنت تمتلك خبرات سابقة سواء في مجال تخصصك او في اي مجالات اخرى سواء كان عمل وظيفي او تطوعي فانه يفضل ذكره في السيرة الذاتية لانه سيكون سلاح قوي سيجذب اصحاب العمل وسيقوي اسهمك عندهم.
4- الانجازات والاهتمامات: خطأ يرتكبه كثير من المتقدمين الى الوظائف الا وهو الاهتمامات، فعلى سبيل المثال اذا تقدمت لوظيفة سكرتير فما هي الفائدة الفعلية التي تعود اليك اذا ذكرت بانك مهتم بلعبة كرة الطائرة او كرة القدم؟ لذلك عندما تقوم بكتابة الانجازات والاهتمامات عليك ان تنجزها وان تجعلها مختصرة وعلى شكل نقاط وعليك بذكر الانجازات التي تفيدك في مجال تخصصك والتي تجذب اصحاب العمل حتى يتم اختيارك بكل جدارة.
5- المهارات: هذه البيانات مهمة جدا لذلك ينبغي ان لا تسهو عنها عند كتابة السيرة الذاتية الخاص بك، فعلى سبيل المثال اذا كنت تتحدث بالعديد من اللغات العالمية عليك ذكرها كلها بلا استثناء، كما عليك ذكر مهارة استخدام الكمبيوتر والاجهزة الاخرى ان كنت فعلا كذلك.
6- المراجع: قم بارفاق جميع الشهادات والاوراق التي تؤكد وتبرهن صحة المعلومات والبيانات التي اخبرتهم بها، يلزمك ان تمشي على المقولة التي تقول البينة على من ادعى، وبالتالي ننصحك بان تكون البيانات التي تقوم بادخالها او التحدث بها غاية في الدقة والموضوعية.

تنزيل برنامج صانع السيرة الذاتية باللغتين العربية والانجليزية CV Builder مجانا

يعتبر برنامج صانع السيرة الذاتية CV Builder واحد من افضل البرامج التي تم تطويرها وانتاجها خصيصا لانشاء اي نموذج سيرة ذاتية بشكل مجاني وبكل سلاسة وسهولة تآمة، فهذا البرنامج مجاني ومتاح للجميع ويمكنك الحصول على نسختك الاصلية منه لمدى الحياة دون الحاجة الى تفعيل او تكاليف مادية، كل ما عليك فعله هو تنزيله من الرابط المباشر الموجود في اسفل المقال ومن ثم قم بتسطيبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم سيقترح عليك البرنامج اختيار اللغة التي تناسبك، ولحسن حظك عزيزي بان برنامج CV Builder يدعم اللغتين الانجليزية والعربية بل ويعتبرهم اللغتين الاساسيتين التي يرتكز عليهما، فهذا البرنامج سيقدم لك المساعدة الكاملة لانشاء نموذج راقي من السيرة الذاتية وذلك بقليل من الخطوات البسيطة حيث يقوم البرنامج باصدارها على شكل صفحة اتش تي ام ال HTML حتى تتمكن من طباعتها ونشرها على مواقع الانترنت بكل سهولة.

رابط تحميل البرنامج

يمكنك التحميل من خلال الرابط التالي: Download
الكلمات الدليلية: برنامج صانع السيرة الذاتية برنامج صانع السيرة الذاتية CV Builder برنامج صانع السيرة الذاتية CV Builder مجانا تحميل برنامج صانع السيرة الذاتية CV Builder مجانا