تطبيق younity لإستعراض ملفات جهازك الحاسوب على هاتف والعكس
تطبيق younity، تعد تطبيقات إدارة الملفات سواء على أجهزة الكمبيوتر أو عبر الهواتف والأجهزة الذكية أدوات وميزات عديدة ومتنوعة ، إلى جانب وجود بعض التطبيقات

تطبيق younity لإستعراض ملفات جهازك الحاسوب على هاتف والعكس

تطبيق younity لإستعراض ملفات جهازك الحاسوب على هاتف والعكس

تطبيق younity، تعد تطبيقات إدارة الملفات سواء على أجهزة الكمبيوتر أو عبر الهواتف والأجهزة الذكية أدوات وميزات عديدة ومتنوعة ، إلى جانب وجود بعض التطبيقات التي لا يتخلى المستخدمون عنها في هذا المجال ، ولكن إذا كنت تريد أحد التطبيقات التي ينصح باستخدامها ، يجب أن تجرب تطبيق يونيتي المتوفر مجانًا على أنظمة تشغيل Android و iOS.

تطبيق younity لإستعراض ملفات جهازك الحاسوب على هاتف والعكس - تطبيق younity لإستعراض ملفات جهازك الحاسوب على هاتف والعكس

شاهد أيضاً:الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة توفر وظيفة مهندس مشروع شاغرة

تتبلور فكرة التطبيق في عرض ملفاتك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر هاتف Android أو iPhone أو حتى الأجهزة اللوحية ، وكذلك الوصول إليها ونقلها وحتى تشغيلها ، سواء كان الملف صورة أو فيديو أو مقطع صوتي أو مستند ، وليس ذلك فحسب ، بل يتيح للمستخدمين أيضًا عرض الملفات على هواتفهم وأجهزتهم المحمولة عبر جهاز كمبيوتر والاستفادة من نفس الأدوات التي توفرها الطريقة الأولى.

شاهد أيضاً: شركة فومكو للأثاث والمفروشات توفر وظيفة بائع معرض شاغرة

أخيرًا ، يوفر التطبيق الكثير من الأدوات المميزة والمفيدة جدًا. اتركهم لاكتشافهم بنفسك. تحتاج إلى تنزيل إصدار الخادم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هنا. لتنزيل التطبيق على نظام Android ، يمكنك الانتقال هنا ، وبالنسبة لنظام iOS الآخر ، يمكنك الانتقال هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *