عين التقنية

تطبيق SHAREit أحد أفضل تطبيقات نقل الملفات بأنواعها بين الأجهزة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تطبيق SHAREit أحد أفضل تطبيقات نقل الملفات بأنواعها بين الأجهزة

تطبيق SHAREit، تحتوي متاجر أنظمة التشغيل المختلفة على مجموعة غنية من التطبيقات لإرسال الملفات ونقلها بين الأجهزة ، سواء بين Android و iOS أو العكس ، أو حتى بين أنظمة التشغيل الأخرى مثل Windows ، على سبيل المثال ، في نفس السياق ومن تجربتي الشخصية ، أفضل التطبيقات في هذا المجال هو تطبيق SHAREit ، من جانبه ، التطبيق متاح تقريبًا وهو متاح في معظم أنظمة التشغيل المختلفة وهو مجاني ومتاح بالكامل.

شاهد أيضاً: شركة فومكو للأثاث والمفروشات توفر وظيفة بائع معرض شاغرة

تطبيق SHAREit - تطبيق SHAREit أحد أفضل تطبيقات نقل الملفات بأنواعها بين الأجهزة

بواسطته يمكن نقل الملفات بغض النظر عن حجمها وبسرعة كبيرة ، وكذلك القدرة على نقل التطبيقات وملفات الوسائط الاحتياطية “الصور والفيديو والموسيقى” مع إمكانية نقلها ومشاركتها بين الآخرين ، حيث يدعم التطبيق وضع كل ملف في المكان الذي يناسبه حتى يتمكن المستخدم من إيجاد الملف الذي يريد إرساله ، وليس ذلك فحسب ، بل يأتي مع أدوات حماية الخصوصية من خلال تشفير كل ما يتم إرساله أو مشاركته.

شاهد أيضاً: شركة بوبا العربية توفر وظيفة مسؤول أول خدمات المستشفيات شاغرة

كما أنه يدعم النقل المتعدد ، والعديد من الأدوات الأخرى الرائعة والمفيدة للغاية ، لتجربة التطبيق أخيرًا والانضمام إلى عائلته التي تضم أكثر من 600 مليون مستخدم ، يمكنك تنزيله على نظام التشغيل الذي تريده بالذهاب إلى موقعه الرسمي على الإنترنت. من هنا.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *