عين الرياضة

إيفرتون يسعى للتخلي عن رودريجز واللاعب يوافق على الانضمام للميلان

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قالت تقارير صحفية إيطالية اليوم أن المدرب الإسباني رافا بينيتيز المدير الفني لنادي إيفرتون الإنجليزي لا يضع نجم ريال مدريد اللاعب جيمس رودريجز ضمن خططه للموسم المقبل .

حيث قالت صحيفة توتو سبورت أن المدرب الإسباني يمتلك خطط أخرى بعيداً عن اللاعب الكولومبي وأن اللاعب يمكنه أن يتوجه للعب في إنتر ميلان لأن المدرب يمتلك خطط لا تضم رودريجز .

يأتي هذا الخبر في ظل إطار سعي النادي الإنجليزي للتعاقد مع لاعب خط وسط جيد يمكنه أن يعوّض غياب اللاعب الدولي التركي هاكان تشالانوجلو الذي انتقل مؤخراً إلى صفوف إنتر ميلان .

كما أشارت الصحيفة أن النادي الإنجليزي سيسمح لرودريجز بالمغادرة هذا الصيف حال وصول عرض مناسب نظراً لعدم وجوده ضمن مخططات المدرب الإسباني خاصة وأن اللاعب موافق على انضمامه للميلان .

كما ذكرت الصحيفة أيضاً أن النادي الإيطالي على علاقة جيدة مع وكيل اللاعب الكولومبي وأن اللاعب قد وافق أيضاً على تخفيض راتبه نظير الرحيل عن إيفرتون والانضمام للنادي الإيطالي .

ومن الجدير بالذكر أن النادي الإيطالي يبدي اهتماماً أكبر بالنجم المغربي حكيم زياش نجم نادي تشيلسي الإنجليزي ويسعى للتعاقد معه إلا أن ما يعيق إتمام الصفقة هو طلب تشيلسي مبلغ مرتفع من أجل الحصول على بطاقة اللاعب المغربي .

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن النادي الإيطالي يبدي اهتمامًا متواصلاً بكلاً من إيسكو وداني سيبايوس ويوسيب إيليشيتش بجاني حكيم زياش ونيكولا فلاسيتش .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *