عين الرياضة

الهلال السعودي يتكتم على المفاوضات مع مدافع القادسية

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يخشى نادي الهلال السعودي في الفترة الحالية أن تضيع صفقته المنتظرة من نادي القادسية عن طريق دخول أندية كبيرة للتعاقد مع مدافع القادسية خليفة الدوسري .

حيث يسعى نادي الهلال حالياً لتدعيم خطوطه الدفاعية عن طريق التعاقد مع لاعب القادسية الذي جذب الانتباه وأنظار المشجعين والمدربين في الفترة الماضية ويسعى للتعاقد معه هذا الصيف .

في السياق نفسه قال الإعلامي السعودي وليد الصيعري أن نادي الهلال يسعى بكل ما أوتي من قوة أن يتكتّم على تفاصيل صفقته مع القادسية لضم خليفة .

ونشر الصيعري تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال فيها ” إدارة نادي الهلال طلبت من القادسية التكتم على مفاوضات اللاعب خليفة الدوسري من أجل منع المساومة ودخول أطراف أخرى”.

اللاعب الذي يبلغ من العمر 22 عاماً قد لفت الأنظار في الفترة الماضية بتألقه مع منتخب السعودية تحت سن 20 و 23 عاماً وهو ما وضعه محل أنظار معظم الأندية السعودية .

حيث كان الدوسري من ضمن خيارات المدرب السعودي سعد الشهري التي خاضت أولمبياد طوكيو 2020 .

يأتي هذا القرار في سياق احتياج النادي السعودي للاعب جديد على مستوى خط الدفاع بجانب جانغ هيون سو وعلي البليهي حتى يكون نادي الهلال من ضمن المنافسين الأقوياء على بطولتي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *