fbpx
عين التقنية
أخر الأخبار

الاشتراك المدفوع أصبح ممكن في التلغرام للحصول على مميزات إضافية

مميزات الاشتراك المدفوع

قررت منصة التلغرام أن تفعل الاشتراك المدفوع عبر تطبيقها وذلك بعدما زادت نسبة مستخدمي التطبيق بشكلٍ كبير وملحوظ جداً. وكان ذلك ملحوظاً في أخر سنة وتحديداً في شهر يناير من سنة 2021. كما كان هذا الشهر حظ موفق للتطبيق. وفي بعض المواقع التي صرحت أن مستخدمي التلغرام اليوم أصبحوا أكثر من 700 مليون مستخدم!

وهذا الرقم كبير جداً، إلا أن إدارة المنصة الأخيرة قررت أن تحافظ على جودة عملها لكن هذه المرة مع مميزات أعلى وتحديثات أكثر لكن مقابل أن يدفعوا الاشتراك. والذي إلى هذا الوقت لم يعرف سعره الحقيقي، لكن التخمينات تقول أن الاشتراك المدفوع في التلغرام بالشهر الواحد سيكون ما بين قرابة 4 إلى 6 دولارات! وقال البعض الأخر أن الرقم نفسه ممكن لكن لكلّ سنة. أيّ يصبح الاشتراك سنوي. بالطبع كما قلنا أن هذه تخمينات، وسيتم معرفة الرقم الحقيقي عد تصريح الرئيس التنفيذي للمنصة عنه عبر بيان رسمي أو تصريح.

 

مقترح من أجلك:

استثمار تيسلا بالبيتكوين يخسرها نحو 650 مليون دولار

 

مميزات الاشتراك المدفوع:

كما نعلم أن المميزات التي سيتم طرحها لا تعني أن المستخدمين بدون اشتراك سيحصلون على خدمات أقل من هذه المتوفرة الآن في التطبيق. فهناك تصريحات مهمة تقول أن المستخدمين بالمجان سيتمتعون بنفس الخدمات المتاحة اليوم لهم. لكن الأشخاص الذين يحبون الحصول على تطويرات فهي متاحة. كما أن إدارة التلغرام لن تقوم بإيقاف أيّ حساب مجاني.

والاشتراك هو خيار وليس إجباري، إليكم الآن المميزات:

  • إمكانية إرسال ملفات بحجم 4 غيغابايت.
  • ستتمكن من تنزيل الملفات والصور ومقاطع الفيديو بدقة وسرعة كبيرة.
  • في الاشتراك المدفوع بإمكانك متابعة أكثر من ألف قناة. ويمكن مع التحديثات القادمة أن تتمكن من الدخول إلى قناة عامة بمجرد البحث عنها، وليس هناك شرط بوجود دعوة إلى القناة أو لا.
  • إنشاء مجلدات دردشة تصل إلى 200مجلد.
  • بإمكانك أن تضع ما يقارب 200 دردشة في كل مجلد تنشأه.
  • تستطيع أن تثبت 10 محادثات دفعةً واحدة. وفي تثبيت المحادثات ستتمكن من العودة إليها سريعاً عندما تريدها.
  •  بإمكانك إضافة أربعة حسابات على التطبيق.

 

تحاول المنصة أن تلبي طلبات مستخدميها ووجدت الطريقة الأكثر نفعاً أن يتم إضافة خيارات الدفع لهم. مع التنويه على أن المستخدمين الذين يحصلون عليها بالمجان لن يكون عليهم أيّ مشكلة مهما كانت.

وتعد المنصة المستخدمين الأخرين بكثير من المميزات المجانية الأخرى لتحافظ على سمعتها. وذلك لأن أكبر منصات التواصل لم تقدم أيّ اشتراك حتى الآن.

 

مقالات ذات صلة

اهلا وسهلا بكم ،، فضلاً اترك تعليقك او استفسارك هنا،