fbpx
عين التقنية
أخر الأخبار

شاومي نوت 11 برو 5جي| Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G

مواصفات شاومي نوت 11 برو 5جي

أعلنت شاومي عن هاتفها الجديد منذ بداية سنة 2022 وهو شاومي ريدمي نوت 11 برو 5جي. الذي يحتوي على الكثير من المميزات ويمكننا أن نعتبره أحد الأجهزة التي صنعت نقلات نوعية في عالم شاومي. والأخيرة التي بدأت تنافس أكبر الشركات نظراً لكمية الأجهزة التي تنتجها سنوياً مع الجودة والكفاءة الكبيرتان. التي تقدمها ضمن أجهزتها، إضافةً أنها بدأت تدعم أجهزتها بشبكات الجيل الخامس من الانترنت لتكون من أحد الهواتف الرائدة.

 

مواصفات شاومي نوت 11 برو 5جي:

أولاً، سنبدأ بعتاد الجهاز الذي يكون فيه من نوعية Snapdragon 695 5G، إضافةً أن المعالج ثماني النواة. وبتكنولوجيا 6 نانو. مع معالج رسومي من نوع Adreno 619. وتكون ألوان الجهاز المتوفرة هي: الأسود، الأزرق، والأبيض.

 

بينما إذا انتقلنا إلى وزن الجهاز فهو يزن 202 غرام تقريباً، وبالنسبة لطول الجهاز فهو: 164.2mm، والعرض هو 76.1mm، والثخانة هي 8.1mm. ومن هنا سننتقل إلى الذاكرة في الجهاز التي تساوي  128 غيغابايت داخلي مع  6\8 غيغا رام تخزين عشوائي. وبالتوازي سنتحدث عن البطارية التي تساوي سعتها  5000 مللي أمبير، كما ويكون منفذ الشحن من نوعية تايب سي، Tybe-c.

 

كما وتكون الكاميرا الخلفية في شاومي نوت 11 برو 5جي ثلاثية وبسعات 108، 8، 2 ميجا بكسل، وبالنسبة لفتحة العدسات فهي بالترتيب: F/1.9، F/2.2، F/2.4 .

أما الكاميرا الأمامية فتكون بسعة 16 ميغابكسل.

في حين ذلك، يكون نظام التشغيل في الجهاز هو أندرويد 11.  وبالنسبة للشاشة فهي من نوعية سوبر أميلود وبحجم 6.67 بوصة مع تقنية FULL HD وبها ثقب صغير نسبياً. بالإضافة أن الجهاز يدعم إضافة بطاقتين اتصال بحجم النانو سيم. وقادر على الاتصال بالانترنت حتى الجيل الخامس من الانترنت.

كما يمكنك أن تشاهد أيضاً هذا المقال: جهاز samsung galaxy s22 ultra 5G المتألق حديثاً مع السعر العالمي له

 

الإضافات والتقنيات الموجودة في الجهاز:

  • الجهاز مضاد لقطرات الماء الخفيفة فقط.
  • يدعم التحكم بالأجهزة الكهربائية عن بُعد باستخدام هاتفك وهنا تسمى IR Blaster.
  • طبقة حماية من Corning Gorilla Glass الجيل الخامس.
  • كارت ميوري لزيادة مساحة التخزين ويوضع مكان الشريحة الثانية.
  • مايكرفون إضافي لعزل الضوضاء.
  • مستشعر البصمة يأتي على زر الباور.
  • يدعم شاومي نوت 11 برو 5جي منفذ السماعات 3.5mm.
  • خاصية OTG.
  • شحن سريع بقوة 67 واط

 

بالنسبة لسعر الجهاز فهو يساوي بالريال السعودي 1219 ريال سعودي “السعر من أمازون مع خصم 19%، وهذا الخصم متوفر لمدة معينة فقط، يمكنك أن تلحقها إذا اشتريته الآن”.

والسعر في مصر للجهاز 8000 جنيه مصري. وبالدولار هو 260. والسعر في ألمانيا 250 يورو.

 

لشراء الجهاز من أمازون السعودية في فترة العرض، يمكنك أن تضغط هنا ليتم تحويلك إلى صفحة الشراء مباشرةً: شراء شاومي ريدمي نوت 11 برو 5جي من أمازون السعودية

 

مقالات ذات صلة

اهلا وسهلا بكم ،، فضلاً اترك تعليقك او استفسارك هنا،