عين التقنية

لينكد ان تعلن رسمياً تخليها عن ميزة القصص

بدأت منصة لينكد ان ميزة القصص الخاصة بتطبيقها منذ فبراير عام 2020، وكان هناك فترةٌ لتجربة الميزة وفعاليتها. والتي كانت تجربة لا شك أنها ستزهر بمستقبل التطبيق وتجعل مستخدميه أكثر راحةً مع التعامل به.

وكان الهدف من هذه الميزة بالضبط أن يكون المستخدمين قادرين من خلاله على مشاركة مقاطع الفيديو التي يرغبون بها. عبر ميزة القصص لكن المفاجأة كانت أن القصص لها مدة زمنية معينة وتنتهي، لذا فإن الكثير من المستخدمين لم يلاحظوا بأيّ تطور أو لم ينتابهم أيّ حماس من هذه التجربة. وكان ذلك عكس توقعات الشركة المصنعة.

ولم يزداد عدد مستخدمي التطبيق بعد هذا التطور، لذا قررت الشركة المؤسسة له أن توقف ميزة القصص بشكلٍ رسمي. والجديرُ بالذكر أن تطبيق اللينكد ان تابع لشركة مايكروسوفت الشهيرة. وهو تطبيق يساعد من يبحث عن عمل لإيجاد عمل مناسب لمهاراته ولخبراته. كما ويساعد رواد الأعمال على إيجاد موظفين مناسبين لأعمالهم ليكونوا قادرين على إيجاد المهارات التي يحتاجونها في شركتهم.

وهذه الميزة تعتبر ملغية من التطبيق في نهاية سبتمبر (أيلول) 2021.

أما إذا أردنا أن نتحدث أكثر عن الميزة التي تم إلغاءها بشكلٍ رسمي من التطبيق فهي شبيهة بميزة fleets الخاصة بتطبيق التويتر والتي تم إلغاءها من التطبيق لنفس السبب. وهو عدم وجود قابلية لدى المستخدمين من تجريبها وهي بدورها لم تعطيهم فعالية جيدة.

وهذه الميزة أيضاً مشابهة لميزة القصص الموجودة في كلِّ من الفيسبوك والانستغرام والسناب شات، والتي لا يوجد نية مطلقاً في إلغاءها. نظراً لأنها نالت شعبيةً كبيرةً من رواد هذه المنصات. بل ساهمت إيجاباً في تطوير المنصات السابقة، وساهمت في إضفاء مميزات رائعة على التطبيقات.

شاهد أيضاً: تيك توك بدأت باختبار ميزة سجل المشاهدة لدى بعض المستخدمين

لينكد ان ومميزاته:

إن أحد أشهر مميزات اللينكد ان هي قدرتك على إيجاد عمل مناسب لك ولمهاراتك التي تملكها. أيّ يمكنك من خلال المنصة أن توظف نفسك في المكان المناسب والمكان الأكثر ملائمةً بالنسبة لك. أما عن مميزاته الأخرى، فهو يملك شبكة واسعة من المستخدمين الذين يبرزون أهم أعمالهم وهم نفسهم يستخدمون اللينكد ان على أنه معرض أعمال خاص بهم. ويشاركون يوميات عملهم على المنصة نفسها وبذلك هم قادرين على تشجيع زملائهم على العمل بإنتاجية أكبر.

وإن إلغاء مثل ميزة القصص في التطبيق ستعطي أفكار أكثر جدية للأشخاص القائمين على هذه العمل. ليعلموا بالضبط ما هو الشيء الذي تبحث عنه داخل التطبيق. وليقوموا بإنشاء دراسة عنه ومن ثم إضافته للمنصة ليكون كما تريدها بالضبط. لذا لا بدّ للينكد ان أن يوجد ميزة جديدة أكثر ملائمة للمستخدمين لديها.

 

 

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *