fbpx
عين العالم

افضل شركات طيران في العالم 2021

افضل شركات طيران في العالم 2021

افضل شركات طيران في اكتسحت شركة الخطوط الجوية السنغافورية مجلس إدارة جوائز Skytrax World Airline لهذا العام كافضل شركات طيران في العالم 2021 . حيث فازت بجائزة أفضل شركة طيران في العالم Airline of the Year.

افضل شركات طيران في العالم 2021 - افضل شركات طيران في العالم 2021

كما فازت الشركة الآسيوية بجائزة أفضل شركة طيران في آسيا ، وأفضل شركة طيران في الدرجة الأولى في صناعة الطيران بما يعادل جوائز الأوسكار في عالم الطيران.

ما هي أفضل شركات الطيران

وحصلت EasyJet على جائزة أفضل شركة طيران منخفض التكلفة في المملكة المتحدة. في حين تم تصنيف شركة  وفتهانزا Lufthansa كأفضل شركة طيران في أوروبا، وحصلت الشركة أيضا علي المركز السابع في قائمة افضل شركات طيران في العالم.

آخرون يقرأون: المعالم السياحية فى موسكو عاصمة روسيا

شملت فئات الجوائز العديد من التصنيفات مثل: أفضل خطوط طيران منخفضة التكلفة ، أفضل طاقم كابين ، أفضل طعام على متن الطائرة وأفضل خطوط طيران من الدرجة الأولى ، وقد تم تفصيل كل جائزة حسب المنطقة والطبقة المقدم لهم الخدمة.

وقد استندت هذه الجوائز  على استطلاعات رأي تم إقامتها وسؤال أكثر من 20 مليون مسافر فعلي على متن تلك الخطوط. والذين قاموا بتصنيف أكثر من 335 شركة طيران في الفترة ما بين أغسطس 2017 ومايو 2018.

في تصنيف 100 افضل شركات طيران في العالم، جاءت الخطوط الجوية البريطانية في المرتبة 31 ، و EasyJet في المركز ال43 و Ryanair في المركز ال63.

كما جاءت AirAsia في المرتبة الأولى في جائزة افضل شركات طيران في العالم في الفئة منخفضة التكلفة. مع شركة الطيران الوطنية النرويجية في المركز الثاني لتلك الفئة.

آخرون يقرأون: افضل اماكن سياحية فى طرابزون

وجاءت شركة Asian Airlines في المرتبة الأولى في فئة أفضل شركة للطيران الإقليمي في أوروبا.

كما هيمنت شركات الطيران الآسيوية والشرق أوسطية على هذه الجوائز ، في حين كانت شركات الطيران في المملكة المتحدة والولايات المتحدة أقل تطوراً.

وجاءت طيران الإمارات في المرتبة الأولى في فئة أفضل برنامج ترفيهي أثناء الرحلات.

في حين تم تصنيف طاقم عمل “جارودا أندونيسيا” كأفضل طاقم في العالم.

فازت صالة بلازا بريميوم لونج في مطاري هيثرو في استراليا بجائزة أفضل صالة استقبال في مطارات العالم.

مقالات ذات صلة

اهلا وسهلا بكم ،، فضلاً اترك تعليقك او استفسارك هنا،